صاحب الجلالة محمد السادس، نصره الله ينعم على السيد الحسين المجاهد بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة

تفضل صاحب الجلالة محمد السادس، نصره الله وأيده، بالإنعام على السيد الحسين المجاهد، الأمين العام للمعهد الملكي للثقافة الأمازيغية بوسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة.

 

 

وقد قام بتسليم الوسام الملكي للسيد الحسين المجاهد، الأستاذ أحمد بوكوس، عميد المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، في بداية اجتماع اللجنة الإدارية للمعهد، يوم الجمعة فاتح نونبر 2019. وفي كلمته ثمن السيد العميد هذه الالتفاتة المولوية التي تنم عن العناية الموصولة للمعهد، وللعاملين والعاملات في حقل الثقافة الأمازيغية، وبمؤسسة المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، التي   تحضى برعايته المنيفة.

 


كما تم الإخبار بتفضل صاحب الجلالة حفظه الله بإعطاء تعليماته المولوية السامية بالاحتفاظ بالسيد الحسين المجاهد، أمينا عاما للمعهد، استجابة كريمة من جلالته لملتمس عمادة المعهد.

وقد عبر كل من السيد العميد وأعضاء اللجنة الادارية عن تهانئهم للسيد الحسين المجاهد، متمنيين له كامل التوفيق في مهامه ضمن أسرة المؤسسة.

 

 

وفي كلمته، عبّر السيد الحسين المجاهد عن شكره وامتنانه لصاحب لجلالة على هذه الالتفاتة الكريمة وعلى الثقة المولوية الكريمة التي يعتبرها تكريما وتشريفا من جلالته لجميع رعاياه من العاملين والعاملات من أجل النهوض بالثقافة الوطنية عامة وبالثقافة واللغة الأمازيغيتين خاصة.